17 مارس, 2019 1:39 ص

الأفريقي والإسماعيلي يغادران أبطال أفريقيا والقسنطيني الجزائري يمر

%d8%b4%d8%a8%d9%88%d9%87-%d9%86%d8%aa
 

الأفريقي والإسماعيلي يغادران أبطال أفريقيا والقسنطيني الجزائري يمر

مازيمبي الكونغولي يفوز على ضيفه النادي الرياضي القسنطيني الجزائري 0-2 ويصعدان سويا إلى الدور التالي.

تونس – فشل فريق الأفريقي التونسي في العبور إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم رغم فوزه على ضيفه الإسماعيلي المصري 0-1 السبت في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة، والتي شهدت فوز مازيمبي الكونغولي على ضيفه النادي الرياضي القسنطيني الجزائري 0-2 وصعودهما سويا إلى الدور التالي.

وعلى الملعب الأولمبي برادس، انتزع الأفريقي التونسي فوزا صعبا من ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف سجله غازي العايدي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

ورفع الأفريقي رصيده إلى 10 نقاط، لكن هذا الفوز لم يكن كافيا للتأهل، حيث احتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف النادي الرياضي القسنطيني، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند نقطتين في قاع الترتيب .

وفي المباراة الثانية فاز مازيمبي الكونغولي على ضيفه النادي الرياضي القسنطيني 0-2.

وسجل لفريق مازيمبي جاكسون موليكا من ركلة جزاء في الدقيقة 15 وتريسور مبوتو مابي في الدقيقة 68. ورفع مازيمبي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب ليعبر إلى الدور التالي، برفقة النادي الرياضي القسنطيني الذي توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام الأفريقي التونسي.

وتساوى فريقا الأفريقي التونسي والنادي الرياضي القسنطيني في المواجهات المباشرة، حيث فاز كل منهما على الآخر بهدف نظيف ليحتكما إلى فارق الأهداف الذي صب في مصلحة الفريق الجزائري.

وشهدت تشكيلة الأفريقي عودة وسام بن يحيى العائد من الإيقاف، فيما تواصل حرمان الفريق من خدمات  أسامة الدراجي.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 7 مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : رياضة ]

التعليقات مغلقة.

اخر الاخبار

أفريقيا تترقب اكتمال عقد المتأهلين لنهائيات كأس الأمم

%d8%b4%d8%a8%d9%88%d9%87-%d9%86%d8%aa

أفريقيا تترقب اكتمال عقد المتأهلين لنهائيات كأس الأمم المنتخب التونسي في ثوبه الجديد يحرص على إنهاء التصفيات بفوز يمكنه من إنهاء المرحلة في صدارة المجموعة العاشرة. ستنطلق منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم. وتنتظر القارة السمراء كشف ...

كاريكاتير

تسجيل الدخول

تذكرني نسيت كلمة المرور ؟