15 مارس, 2019 10:45 م

ريال مدريد يخطط للفوز بخدمات إيدن هازارد

%d8%b4%d8%a8%d9%88%d9%87-%d9%86%d8%aa
 

ريال مدريد يخطط للفوز بخدمات إيدن هازارد

النجم البلجيكي هازارد لعب 2862 دقيقة هذا الموسم مع فريق تشيلسي وسجل 16 هدفا وصنع 11 هدفا آخر.

مدريد – كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أعد عرضا ماليا يبلغ 82 مليون يورو لتقديمه إلى نظيره تشيلسي الإنكليزي مقابل تنازل الأخير عن خدمات اللاعب البلجيكي إيدن هازارد.

وأشارت صحيفة “أس” الإسبانية إلى أن ممثلين للنادي الملكي سافروا إلى العاصمة البريطانية لندن للتفاوض مع إدارة تشيلسي حول صفقة ضم النجم البلجيكي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يواجه عائقا كبيرا لإتمام هذه الصفقة، يتمثل في العقوبة الموقعة على تشيلسي والتي تقضي بحرمانه من إبرام تعاقدات مع لاعبين جدد حتى يونيو 2020 على خلفية انتهاكه للوائح المنظمة للتعاقد مع اللاعبين الصغار.

وستحرم هذه العقوبة بكل تأكيد النادي اللندني من التعاقد مع لاعب بديل لهازارد في حال رحيل الأخير إلى الدوري الإسباني. أكدت “أس” أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان مجددا إلى منصب المدير الفني لريال مدريد سيشكل عاملا حاسما في إنهاء صفقة ضم هازارد.

 وكان هازارد قد تحدث في وقت سابق عن تطلعاته المستقبلية، حيث قال “لقد قررت، أعرف ما أريده رغم أنني الآن لا أفكر سوى في اللعب بشكل جيد مع تشيلسي”.

 كما أشاد النجم البلجيكي بزيدان قائلا “اللعب تحت قيادته حلم، مع زيدان الأمر يختلف”.

يذكر أن هازارد، الذي ينتهي عقده مع تشيلسي في 2020، رفض مرتين تمديد تعاقده مع النادي الإنكليزي، أملا في الانتقال إلى ريال مدريد. ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحات للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، تحدث فيها عن احتمالات رحيل هازارد إلى ريال مدريد، حيث قال “أعتقد أن عليك أن تسأل هازارد، لم أتحدث مع إيدن عن زيدان، أنا لست قلقا، تعرفون رأيي جيدا، فقط أريد لاعبين يرغبون في اللعب من أجل تشيلسي”.

ولعب هازارد 2862 دقيقة هذا الموسم مع تشيلسي وسجل 16 هدفا وصنع 11 هدفا آخر.

استقر ريال مدريد على خطة الإعداد للموسم المقبل بقيادة مدربه الجديد، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تولى المسؤولية مؤخرا خلفا للمقال سانتياغو سولاري. وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن خطة ريال مدريد استعدادا للموسم الجديد التي وضعتها الإدارة من قبل لن تتغير بعد موافقة زيدان عليها، حيث ستنطلق في 7 يوليو المقبل في “بيفرلي هيلز” بالولايات المتحدة، حيث سيتدرب الفريق الملكي هناك لمدة 10 أيام.

وستستمر جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة حتى 26 يوليو، وستتخللها إقامة 3 مباريات قد تصل إلى 4 في كأس الأبطال الودية، التي لم يتحدد أطرافها حتى الآن، ثم سيرحل الملكي إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة “ميونيخ” الودية، حيث سيكون بايرن ميونيخ أحد المنافسين المحتملين في هذه الدورة.

وسينتظر نادي ريال مدريد أيضا قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن الموافقة على مقترح رئيسه لويس روبياليس حول إقامة دورة رباعية باسم كأس السوبر الإسباني، بمشاركة الفريق الملكي مع غريمه برشلونة، وفريق فالنسيا بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد، في الفترة بين 5 و11 أغسطس المقبل.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 10 مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : أخبار ]

التعليقات مغلقة.

اخر الاخبار

أفريقيا تترقب اكتمال عقد المتأهلين لنهائيات كأس الأمم

%d8%b4%d8%a8%d9%88%d9%87-%d9%86%d8%aa

أفريقيا تترقب اكتمال عقد المتأهلين لنهائيات كأس الأمم المنتخب التونسي في ثوبه الجديد يحرص على إنهاء التصفيات بفوز يمكنه من إنهاء المرحلة في صدارة المجموعة العاشرة. ستنطلق منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم. وتنتظر القارة السمراء كشف ...

كاريكاتير

تسجيل الدخول

تذكرني نسيت كلمة المرور ؟