17 يناير, 2019 9:25 م

ريال مدريد يحسم مصير سولاري

8wliez9-_400x400
 

ريال مدريد يحسم مصير سولاري

النادي الملكي يحتاج إلى مدرب جديد يقود مشروع الفريق في الموسم الجديد.

مدريد – حسم ريال مدريد الإسباني، موقفه من إمكانية استمرار الأرجنتيني سانتياغو سولاري كمدير فني للفريق الملكي في الموسم المقبل.

وذكرت قناة “كواترو” الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني، أن سولاري لن يتواجد كمدرب لريال مدريد في الموسم الجديد، وسيرحل بنهاية الموسم الجاري، ما لم تحدث أي كارثة قبل يونيو المقبل، بسبب عدم الاقتناع بمستواه.

ويرى مجلس إدارة ريال مدريد أن النادي الملكي يحتاج إلى مدرب جديد يقود مشروع الفريق في الموسم الجديد.

وتولى سولاري، تدريب ريال مدريد بصفة مؤقتة إلى نهاية الموسم، خلفا للمقال جولين لوبيتيغي، وحصد لقب كأس العالم للأندية الشهر الماضي في الإمارات. ولا يزال ريال مدريد، يمتلك فرصة المنافسة على ألقاب الليغا وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا. ويحتل ريال مدريد، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، بعد مرور 19 جولة.

تحدي الإصابات

يلتقي ريال مدريد مع ضيفه إشبيلية أملا في الحفاظ على حظوظه الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني. وسيكون ملعب سانتياغو برنابيو مسرحا للمباراة القوية بين الريال وإشبيلية ضمن المرحلة العشرين من الدوري المحلي.

ويدرك سولاري تماما أن أيّ نتيجة بخلاف الفوز ستؤدي إلى زيادة الفجوة في صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة الذي يلتقي الأحد مع ضيفه ليغانيس. ولكن الريال يعاني من تزايد الإصابات في صفوفه، وكذلك من تراجع الثقة بين لاعبيه بعد الفوز الباهت على ملعب ريال بيتيس الأسبوع الماضي.

نادي ريال مدريد يلتقي مع ضيفه إشبيلية أملا في الحفاظ على حظوظه الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويفتقد الريال جهود غاريث بيل وماركو إسينسيو، كما تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيمة بعد تعرضه لكسر في الإصبع أمام بيتيس. كما يغيب توني كروس وماركوس يورينتي عن صفوف الملكي وكذلك الحال بالنسبة للمدافع خيسوس فاييخو والحارس تيبو كورتوا.

وخسر الريال أمام ليغانيس بهدف في إياب دور الستة عشر لكأس إسبانيا لكن الفريق تفوق بنتيجة 3-1 في مجموع اللقاءين.

وقال البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الريال “لسنا في مكانة جيدة، لكننا نبذل كل ما في وسعنا”. وأضاف “علينا أن نتطور وهذا النادي يدفعك إلى التحسن، نشارك في أقوى دوري في العالم، علينا أن نظهر الاحترام للخصم، لكن من خلال العمل الشاق تأتي النتائج الجيدة دائما”.

ويتطلع برشلونة لتحقيق الفوز السابع على التوالي عندما يواجه ليغانيس. ولا يزال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة حائرا بين الدفع بعثمان ديمبلي أم بفيليب كوتينيو إلى جوار لويس سواريز وليونيل ميسي في خط الهجوم. وسجل ميسي وسواريز 31 هدفا في ما بينهما هذا الموسم. وتباينت مسيرة ديمبلي وكوتينيو في الموسم الحالي ولكن كليهما يقدم مسيرة جيدة مع النادي الكتالوني. ولا يعاني برشلونة من أي غيابات في صفوفه باستثناء رافينيا الغائب منذ فترة، وثنائي الدفاع توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي. واهتزت شباك برشلونة مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات.

استعادة التوازن

يتطلع أتلتيكو مدريد الوصيف إلى استعادة توازنه بعد خروجه من كأس إسبانيا على يد جيرونا، من خلال تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مواجهة مضيفه هويسكا السبت.

وتنطلق المرحلة العشرين من الدوري الإسباني الجمعة بمباراة خيتافي مع ديبورتيفو ألافيس.

ويلتقي السبت سيلتا فيغو مع ضيفه فالنسيا. ويلتقي الأحد ريال بيتيس مع جيرونا وفياريال مع أتلتيك بيلباو ورايو فايكانو مع ريال سوسيداد وليفانتي مع بلد الوليد.

ويسدل الستار على المرحلة العشرين من الدوري الإسباني الاثنين بمباراة إيبار مع إسبانيول.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 31 مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : رياضة ]

التعليقات مغلقة.

اخر الاخبار

يوسف بن علوي: لا تطبيع مع إسرائيل بل مساع لحل القضية الفلسطينية

يوسف بن علوي: لا تطبيع مع إسرائيل بل مساع لحل القضية الفلسطينية

يوسف بن علوي: لا تطبيع مع إسرائيل بل مساع لحل القضية الفلسطينية وزير الشؤون الخارجية العماني يؤكد أن بلاده تدعم حل الدولتين لتسوية القضية الفلسطينية وأنها لن "تفاوض إسرائيل نيابة عن أي طرف". موسكو - قلّل وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي، من شأن ...

كاريكاتير

تسجيل الدخول

تذكرني نسيت كلمة المرور ؟