17 يناير, 2019 9:21 م

انتقاد زيادة منتخبات مونديال 2022

8wliez9-_400x400
 

انتقاد زيادة منتخبات مونديال 2022

الرئيس السابق للجنة الأخلاق بالفيفا ينتقد مساعي زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 من 32 إلى 48 فريقا.

برلين – انتقد هانز يواخيم إيكرت الرئيس السابق للجنة الأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مساعي زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 من 32 إلى 48 فريقا. كما أبدى إيكرت عدم سعادته إزاء القضايا الأخلاقية في الفيفا في الوقت الراهن. وأشار إيكرت إلى أنه على الأرجح “السبب الوحيد لزيادة عدد المنتخبات، يرجع إلى الرغبة في حصد المزيد من الأموال من حقوق البث التليفزيوني”.

وشكك الألماني في قدرة قطر على توفير البنية التحتية اللازمة في غضون ثلاثة أعوام. ويتطلع جياني إنفانتينو رئيس الفيفا إلى حسم مسألة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر من خلال اجتماع الاتحاد الدولي الذي يعقد بميامي في مارس المقبل.

كما يسعى إنفانتينو من خلال اجتماع ميامي لوضع اللمسات الأخيرة على مقترح إجراء تعديلات كبرى على كأس العالم للأندية في اتفاق تبلغ قيمته 25 مليار دولار، كما يسعى لحسم الملف المتعلق بتأسيس بطولة دوري الأمم العالمي، وكذلك بيع الحقوق الرئيسية للفيفا لمستثمرين لم يتم الكشف عن هويتهم.

وتم استبدال إيكرت وكورنيل بوربيلي رئيس غرفة التحقيق بلجنة الأخلاقيات، في مايو 2017 وحل محلهما سكوريس وماريا كلاوديا روخاس، وهي كولومبية لا تجيد تحدث اللغتين الإنكليزية والفرنسية.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 31 مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : رياضة ]

التعليقات مغلقة.

اخر الاخبار

يوسف بن علوي: لا تطبيع مع إسرائيل بل مساع لحل القضية الفلسطينية

يوسف بن علوي: لا تطبيع مع إسرائيل بل مساع لحل القضية الفلسطينية

يوسف بن علوي: لا تطبيع مع إسرائيل بل مساع لحل القضية الفلسطينية وزير الشؤون الخارجية العماني يؤكد أن بلاده تدعم حل الدولتين لتسوية القضية الفلسطينية وأنها لن "تفاوض إسرائيل نيابة عن أي طرف". موسكو - قلّل وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي، من شأن ...

كاريكاتير

تسجيل الدخول

تذكرني نسيت كلمة المرور ؟