رودجرز يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنجلترا لهذا العام – مصدر24

رودجرز يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنجلترا لهذا العام

رودجرز يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنجلترا لهذا العام

بريندان رودجرز مدرب نادي ليفربول

لندن – د ب أ :

    فاز بريندان رودجرز مدرب نادي ليفربول بجائزة أفضل مدرب هذا العام من قبل رابطة مدربي الدوري الإنجليزي لنجاحه في قيادة فريقه إلى المركز الثاني بالترتيب النهائي لمسابقة الدوري الممتاز ، وهو أفضل مركز يحققه ليفربول في خمسة أعوام.

وجاء إعلان الجائزة مساء أمس الاثنين بعد إجراء تصويت بين جميع أعضاء رابطة مدربي الدوري الإنجليزي، التي تضم جميع مدربي فرق الدوريات الأربع الأولى في إنجلترا.

وقال هاوارد ويلكينسون رئيس مجلس إدارة رابطة مدربي الدوري الإنجليزي : “لا يوجد تقدير لمدرب ما وعمله أعظم من التقدير الذي يقدمه له خصومه وأقرانه في العمل”. وأضاف: “أثارت عروض ونتائج نادي ليفربول هذا الموسم في أذهاننا ذكريات من هذه السنوات المهمة في الماضي عندما كانت المنافسة على أشدها بين هذا الفريق وفريقي ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد”. وتابع ويلكينسون: “أما بالنسبة لليفربول وبريندان، فأنا واثق من أننا جميعا نأمل في أن يكون هذا الموسم مجرد البداية لرحلة جديدة وعهد جديد”.

وفاز توني بوليس مدرب كريستال بالاس بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بعد نجاحه في مساعدة الفريق على البقاء بدوري الأضواء. وكان بوليس تولى تدريب بالاس ورصيده لا يضم سوى أربع نقاط من 11 مباراة ، ولكنه أنهى الموسم في المركز 11 بترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة.

وقال بوليس بموقع كريستال بالاس على الانترنت: “هذا النادي مجتمعي ، فهو أقيم في أكثر المناطق المكتظة بالسكان في لندن ولديه فرصة رائعة للمضي قدما”. وأضاف : “علينا أن نظل في الدوري الممتاز خلال العامين المقبلين، أو الثلاثة أعوام المقبلة لكي ندرك أننا بوسعنا تحقيق إنجاز ما في وقت لاحق. علينا أن نتطلع إلى الأمام وأن نقول لأنفسنا هذا هو الطريق الذي سنقطعه وسنحقق غايتنا”.

'