رغبة اللاعبين في مغادرة يونايتد تؤرق سولسكاير – مصدر24

رغبة اللاعبين في مغادرة يونايتد تؤرق سولسكاير

رغبة اللاعبين في مغادرة يونايتد تؤرق سولسكاير

لندن – أثارت الرغبة الملحّة لعدد من اللاعبين في الرحيل عن مانشستر يونايد الإنكليزي حيرة المدير الفني للفريق أولي غونار سولسكاير ودفعته إلى التساؤل “لا أفهم لماذا يريد اللاعبون مغادرة يونايتد؟”.

ولا يزال سولسكاير يأمل في بناء فريق قوي يكون مكونه الأساسي بول بوغبا، على الرغم من اعتراف الأخير بأنه يريد خوض تحد جديد.

وفي أغسطس من العام الماضي، عبر سولسكاير، عندما كان مديرا فنيا لمولدي عن رغبته في بقاء بوغبا في يونايتد، والذي طلب في ذلك الوقت المغادرة، وسط اهتمام من برشلونة، وبعد 11 شهرا، أصبح سولسكاير مديرا فنيا ليونايتد وعليه أن يتخذ قرارا بشأن مستقبل بوغبا، الذي يرغب في الرحيل.

وبسؤاله عما إذا كان بوغبا هو الرجل الذي يعيد مانشستر يونايتد إلى القمة، قال سولسكاير “نعم، بول لاعب رائع، وكان دائما محترفا عظيما.. علاقتي به جيدة للغاية”.

وأضاف في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” “قلت سابقا، إذا كان ضمن فريقي، سأبني فريقا حوله، ولم أغير ذلك كثيرا منذ ذلك الحين، لذلك أود أن أقول نفس الشيء الآن”.

وتتزايد الضغوط على سولسكاير في الفترة الأخيرة خصوصا وأن المدرب مازال في بداية طريقه لبناء مجموعة قوية من اللاعبين القادرين على المنافسة في دوري إنكليزي يظل من أقوى الدوريات ولا يقبل المجاملة أو التراخي.وعلى الجانب الآخر يتطلع روميلو لوكاكو، أيضا إلى مغادرة الفريق هذا الصيف، وسط اهتمام من إنتر ميلان، بناء على طلب من مدربه كونتي.

Thumbnail

ولدى سؤاله عما إذا كان يتفهم عقلية اللاعبين الذين يرغبون في مغادرة يونايتد، قال سولسكاير “لا هؤلاء الذين يرغبون في المغادرة الآن لم يكونوا هنا عندما كانت الأمور مستقرة”. وأضاف “إنه أفضل شعور يمكن أن تشعر به كلاعب في هذا النادي عندما تحقق البطولات.. نأمل أن يكون هؤلاء اللاعبون جزءا من ذلك – وأريد أن أكون أنا جزءا من ذلك أيضا”. وغاب البلجيكي لوكاكو عن قائمة الفريق استعدادا لمباراة ليدز يونايتد الودية ضمن التحضيرات للموسم الكروي الجديد.

وبات لوكاكو قريبا من الانتقال إلى صفوف الإنتر هذا الصيف، خاصة مع اقتراب ماورو إيكاردي من الرحيل بعدما أعلن النادي الإيطالي خروجه من حساباته.

'