أنهى فريق الاتحاد وديته الثانية في معسكره المقام في مدينة مانشستر أمس أمام فريق بوري الإنجليزي بالفوز بنتيجة (3-1)، افتتح بوري التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 13، ولكن عاد الفريق الاتحادي لترتيب صفوفه ليسجل المنضم حديثًا عبدالرحمن العبود هدف التعادل عند الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

وفي الشوط الثاني أخرج المدرب سييرا جميع اللاعبين الذين بدأوا المباراة وأشرك القائمة الثانية رغبة في الوقوف على مستويات جميع العناصر وتجهيزها للموسم المقبل حيث تمكن اللاعب رومارينهو عند الدقيقة 52 من إحراز الهدف الثاني، وأضاف المحترف الجديد خيمينز الهدف الثالث في الدقيقة 62 لينتهي اللقاء بفوز اتحادي بنتيجة (3-1).

من جهة أخرى التحق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هارون كمارا، بمعسكر العميد المقام حاليًا بمانشستر الإنجليزية، بعد توقيعه الرسمي الذي تم خلال الأيام الماضية.

حيث التقى اللاعب بالجهازين الفني والإداري وبزملائه اللاعبين، كما تابع اللقاء الودي أمس أمام فريق بوري الإنجليزي، والذي شهد تسجيل اللاعبين المنتقلين حديثًا خيمينز وعبدالرحمن العبود أول أهدافهما مع العميد. من جهته وضع الجهاز الفني برنامجًا لياقيًا مكثفًا لكمارا، لرفع مخزونه اللياقي، علمًا بأن اللاعب كان قد شارك في تدريبات فريقه السابق القادسية قبل انتقاله للاتحاد.